"مهرجان التسوق" إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

“مهرجان التسوق” إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!

نشر

في

929 مشاهدة

"مهرجان التسوق" إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!

انطلق ضمن الفعاليات السنوية في دبي “مهرجان السياحة والتسوق” يوم الخميس 15 ديسمبر في دورته الـ 28 حيث يقام سنوياً في هذا الموعد، ويستمر حتى 23 يناير من العام الجديد، ويعتبر أحد أبرز و أهم الأحداث والفعاليات كما يتضمن عروض وفعاليات عائلية و مفآجات مميزة و تخفيضات على كافة أسعار المنتجات والماركات.

 

يدخل مهرجان دبي الفرح والبهجة في قلوب زائريه من خلال العروض الترفيهية وتخفيضات مهرجان التسوق دبي والعروض على مختلف البضائع والمنتجات وغيرها الكثير، فضلاً عن الحفلات الغنائية والعروض الحية وسيكون حافلاً بالعديد من الفعاليات باعتباره من أكثر المهرجانات استقطاباً للأفراد من مختلف أنحاء العالم، وعلى وجه الخصوص محبي التسوّق حتى أنه لا يعتبر مجرّد مهرجان فسحب، بل أيضاً مهرجان عائلي مع تركيز كبير على الترفيه في المراكز التجارية والعروض المسائية.

"مهرجان التسوق" إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!

كما يقدّم مهرجان التسوق سحوبات وفرص للفوز بجوائز مميّزة تتضمّن مبالغ مالية كبيرة، إلى جانب سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2022 العديدة، وعلى رأسها سيارة نيسان باترول الجديدة، بالإضافة إلى 100,000 درهم يومياً، لكن من شروط المشاركة والدخول في السحب إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في محطتي الوقود “إينوك” و “إيبكو” في مختلف أنحاء مدينة دبي.

"مهرجان التسوق" إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!

وستشهد أيضاً 6 مواقع في دبي انطلاق الألعاب النارية التي تعلن افتتاح موسم جديد من المهرجان، وهذه المواقع: ذا بييتش جي بي آر وجزيرة بلواوترز، برج العرب، برواز دبي، السيف، خور دبي، دبي وفستيفال سيتي مول.

أما لمن يفضل حفلات الغناء والفن سوف تكونوا على موعد مع سلسلة من الحفلات خلال مهرجان التسوق؛ إذ يستضيف المهرجان في دار أوبرا دبي أشهر الفنانين على مستوى العالم ومنهم “كاظم الساهر، محمد حماقي، محمد سعد”.

"مهرجان التسوق" إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي!

إن الانطلاقة الأولى لمهرجان التسوق كانت عام 1996 كمبادرة من حكومة دبي لدعم التجارة، ولا يزال ينمو ويتطوّر عاماً بعد عام، كما أن نجاحه المستمر تعكسه أعداد السياح الهائلة التي تأتي من دول الخليج العربي وسائر أنحاء العالم حيث دبي الوجهة الاستثنائية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X