مهرجان جديد في حدائق كيو اليابانية شهر أكتوبر القادم
تابعونا على:

عالم

مهرجان جديد في حدائق كيو اليابانية شهر أكتوبر القادم

نشر

في

925 مشاهدة

مهرجان جديد في حدائق كيو اليابانية شهر أكتوبر القادم

من المعروف ان الطبيعة هي جزء أساسي من الثقافة اليابانية، لذا من المفترض ان يتم تمثيلها من خلال عروض للنباتات، في مهرجان صديق للأسرة، ومناسب للعائلة يبدأ من 2 ويستمر إلى 31 أكتوبر وسيقام في حدائق كيو اليابانية.

وتتنوع عروض المهرجان، ما بين “العروض الفنية الجميلة”، وبرنامج “مليء بالأنشطة الثقافية”، وبالطبع فرصة تناول مجموعة مختارة من الطعام اللذيذ في البلاد.

وسينطلق مهرجان اليابان الافتتاحي كما يُطلق عليه في الحدائق النباتية الملكية في كيو في شهر أكتوبر من هذا العام ليحول بيته الزجاجي المعتدل إلى تكريم مصغر لأرض أزهار الكرز.

وبسبب الاستمتاع بالفن والنباتات والثقافة والطعام في مهرجان اليابان في أكتوبر، قد لا يتمكن البعض من الخروج الى بارات الكاريوكي في طوكيو أو الذهاب إلى المقاهي والمعابد التقليدية في كيوتو في هذه اللحظة.

لان المهرجان الجديد سيسمح لجميع بالاستمتاع ببعض من روائع اليابان هذا الخريف، على الرغم من انه لم يتم تأكيد تشكيلة النباتات التي ستكون موجودة.

ويتوقع البعض ان يتواجد في العرض الزهور الوطنية اليابانية، و الأقحوان وغيرها.

ويتضمن المهرجان القبول في تكلفة التذكرة القياسية إلى Kew، ولم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة لما يمكن توقعه من مهرجان اليابان حتى الآن، لذا تابع Kew لمزيد من الأخبار قريبًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X