موجة الحر في المملكة المتحدة: تنبيه صحي مع توقعات بمعدلات فوق 30 درجة مئوية
تابعونا على:

أخبار لندن

موجة الحر في المملكة المتحدة: تنبيه صحي مع توقعات بمعدلات فوق 30 درجة مئوية

نشر

في

1٬123 مشاهدة

موجة الحر في المملكة المتحدة:  تنبيه صحي مع توقعات بمعدلات فوق 30 درجة مئوية
من المتوقع أن تتعرض بريطانيا لموجة حارة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث من المحتمل أن تصل درجات الحرارة إلى منتصف 30 درجة مئوية بحلول منتصف الأسبوع المقبل.
وتعرضت معظم المملكة المتحدة لأشعة الشمس يوم الخميس ، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 25 درجة مئوية ، ويقول خبراء الأرصاد إن الزئبق قد يصل إلى 35 درجة مئوية بحلول منتصف يوليو.
ومن المتوقع أن تستمر موجة الدفء خلال معظم الأسبوع المقبل وعطلة نهاية الأسبوع التالية ، خاصة في جنوب إنجلترا ، وتم إصدار تحذير من الحرارة الصحية من المستوى 2 للمناطق الجنوبية والشرقية.
وقال نائب رئيس الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية ديفيد أوليفر: “نحن في بداية فترة من الطقس الدافئ في معظم أنحاء إنجلترا وويلز يمكن أن تستمر معظم الأسبوع المقبل”.
وقال ماثيو كيليك ، مدير الاستجابة للأزمات والمرونة المجتمعية في الصليب الأحمر البريطاني: “نتطلع جميعًا إلى الاستمتاع ببعض الطقس الدافئ هذا الصيف ، ولكن من المهم أن نتذكر أن الحرارة يمكن أن تكون خطيرة للغاية ، خاصة بالنسبة للأطفال ، كبار السن وذوي الظروف الصحية الأساسية.
وحثت منظمة RNLI الناس على البقاء بأمان عند زيارة الشواطئ أثناء موجة الحر.
قال سام هيوز ، الشريك الوطني لسلامة المياه في المؤسسة الخيرية: “إنه لأمر رائع أن نسمع أن الشمس في طريقها ولكننا نريد تذكير الجميع بالبقاء بأمان على الساحل. إذا كنت تخطط للذهاب إلى الشاطئ ، فإننا نشجعك على زيارة شاطئ منقذ والسباحة بين العلمين الأحمر والأصفر. “

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X