ميناء دوفر في بريطانيا يحذر من الانتظار الطويل للركاب في نهاية الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

ميناء دوفر في بريطانيا يحذر من الانتظار الطويل للركاب في نهاية الأسبوع

نشر

في

732 مشاهدة

ميناء دوفر في بريطانيا يحذر من الانتظار الطويل للركاب في نهاية الأسبوع

حذر ميناء دوفر المطل على بحر المانش في بريطانيا، الركاب القادمين عبر القنوات من الانتظار الطويل لمدة تصل إلى ساعتين في دوفر.

 

يأتي هذا الانتظار مع بدء موسم العطلات بسبب عمليات فحص جوازات السفر بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، الذي أدى إلى إطالة فترات التأخير بشكل كبير مع توجه المصطافين إلى فرنسا، على الرغم من تدابير التخفيف التي وضعها الميناء.

ذروة التراكم في قوائم الانتظار

من المتوقع أن تتراكم قوائم الانتظار بين الساعة 6 صباحًا و 1 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، بعد أن تبدأ معظم الإجازات المدرسية في إنجلترا وويلز، مع توقع أكثر من 3000 سيارة خاصة قبل الساعة 10 صباحًا يوم السبت، أي أكثر من خمسة أضعاف العدد المتوقع هذا الثلاثاء.

عمل الميناء مع مشغلي الحافلات لتوزيع رحلات المغادرة في الأيام الأقل ازدحامًا، لكن نُصح ركاب السيارات الذين يخططون للسفر يومي السبت والأحد بالوصول قبل ثلاث ساعات من مغادرتهم المحجوزة.

90 دقيقة انتظار على الأقل

وفي هذا الخصوص، قال الرئيس التنفيذي لميناء دوفر، دوج بانيستر: “يجب أن يتوقع الركاب الانتظار 90 دقيقة في أيام الصيف المزدحمة الأخرى لمعالجة الحدود”.

وأضاف “إن الميناء عمل بجد لضمان أفضل تجربة ممكنة للمصطافين، حيث يتم استخدامه بشكل أساسي عن طريق الشحن خارج فترات الإجازات، تم وضع أكشاك إضافية لمسؤولي الحدود الفرنسيين بينما يتم تحويل الحافلات إلى منطقة أخرى للمعالجة لتقليل التعطل”.

حث الميناء الناس على عدم الوصول أكثر من ثلاث ساعات قبل الموعد الموصى به، حيث يتمكن الركاب عادة من ركوب العبارة التالية إذا فاتهم الإبحار المحجوز.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X