نظام الامتحانات في إنجلترا يحتاج إلى إصلاح شامل
تابعونا على:

أخبار لندن

نظام الامتحانات في إنجلترا يحتاج إلى إصلاح شامل

نشر

في

590 مشاهدة

نظام الامتحانات في إنجلترا يحتاج إلى إصلاح شامل

يحتاج نظام الامتحانات في إنجلترا إلى إصلاح شامل لتقليل الأعباء الذهنية  التي يضعها على المراهقين الذين يسعون جاهدين لتحقيق درجات مرتفعة .

وتقترح سامانثا برايس ، رئيسة مدرسة Benenden School في kent  ، إصلاحات حول كيفية ووقت فحص الطلاب وتفاصيل اخرى في نظام الامتحانات في إنجلترا ، بما في ذلك التأخير المحتمل لبدء الدورات الدراسية لإتاحة مزيد من الوقت للطلاب لتقديم طلبات الدورة ، وتجربة العمل و  تعلم مهارات مثل محو الأمية المالية.

و اعترفت برايس بأنه “قد لا يوافق جميع زملائي قادة المدرسة” ، لكنها دعت  إلى إلقاء نظرة جادة على ما إذا كانت الامتحانات عالية المخاطر مثل شهادة الثانوية العامة (GCSE) والمستوى A مناسب للطلاب الذين تتراوح اعمارهم بين 16 و18 في شكله الحالي.

و تستعد الحكومة في إنجلترا لنشر نتائج مشاوراتها حول القبول الجامعي بعد التأهيل ، والتي من المرجح أن توصي بتغييرات كبيرة في توقيت وهيكل الطلبات بحيث يتم اتخاذ القرار بعد نشر نتائج المستوى A.

أما بالنسبة لطلاب المدارس الذين يتطلعون إلى دورة دراسية جامعية تقليدية ، نحتاج إلى إصلاح نظام القبول لاحتضان عروض أو طلبات ما بعد التأهيل.

سيكون هذا نظامًا أكثر عدلاً لجميع الشباب وسيقلل الضغط عليهم في السنة الأخيرة من المدرسة “.

وقالت برايس ، رئيسة مدرسة داخلية تتقاضى 40 ألف جنيه إسترليني سنويًا ، إن هناك تساؤلات حول ما إذا كانت الشهادة الجامعية لا تزال خيارًا أفضل من التدريب المهني أو خيارات أخرى.

وهناك تقرير منفصل صادر عن معهد الدراسات المالية (IFS) ، نُشر يوم الاثنين ، أن جودة ومدة التعليم المنزلي في إنجلترا تحسنت خلال فترة الإغلاق في وقت سابق من هذا العام ، لكن العديد من الطلاب سيكافحون من أجل اللحاق بالركب بسبب آثار  الفاقد التعليمي  أثناء الإغلاق السابق في عام 2020.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X