آبل تطرح ميزة أمان الأطفال في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

آبل تطرح ميزة أمان الأطفال في المملكة المتحدة

نشر

في

894 مشاهدة

آبل تطرح ميزة أمان الأطفال في المملكة المتحدة
أعلنت شركة آبل أن ميزة الأمان التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لمسح الرسائل المرسلة من وإلى الأطفال ستظهر قريبًا على أجهزة iPhone البريطانية.
الميزة ، المشار إليها باسم “أمان الاتصال في الرسائل” ، تسمح للآباء بتشغيل التحذيرات لأجهزة iPhone الخاصة بأطفالهم. عند التمكين ، حيث سيتم فحص جميع الصور المرسلة أو المستلمة بواسطة الطفل باستخدام تطبيق الرسائل بحثًا عن المحتوى الخادش للحياء.
وإذا تم العثور على عُري في الصور التي تلقاها طفل مع تشغيل الإعداد ، فسيتم تعتيم الصورة ، وسيتم تحذير الطفل من أنه قد يحتوي على محتوى حساس و إذا تم العثور على عُري في الصور المرسلة من قبل الطفل ، يتم تطبيق إجراءات حماية مماثلة ، ويتم تشجيع الطفل على عدم إرسال الصور ، ويتم إعطاؤه خيار “إرسال رسالة إلى شخص راشد”.
وتتم جميع عمليات المسح “على الجهاز” ، مما يعني أن الصور يتم تحليلها بواسطة iPhone نفسه ، ولا ترى Apple أبدًا الصور التي يتم تحليلها أو نتائج التحليل ، على حد قولها.
وأسقطت Apple أيضًا العديد من الخيارات المثيرة للجدل من التحديث قبل الإصدار. في إعلانها الأولي عن خططها ، اقترحت الشركة أنه سيتم تنبيه الآباء تلقائيًا إذا أرسل الأطفال الصغار ، الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، أو تلقوا مثل هذه الصور ؛ في الإصدار النهائي .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X