البيض الحر غير متوفر في بريطانيا من يوم الاثنين
تابعونا على:

أخبار لندن

البيض الحر غير متوفر في بريطانيا من يوم الاثنين

نشر

في

10٬979 مشاهدة

البيض الحر غير متوفر في بريطانيا من يوم الاثنين
لن يتمكن المستهلكون بعد الآن من شراء بيض المراعي الحرة في المملكة المتحدة اعتبارًا من يوم الاثنين ، حيث لم يُسمح للطيور بالخروج في الهواء الطلق منذ نوفمبر بسبب مخاوف من تفشي إنفلونزا الطيور.
ويجب أن يحمل البيض الذي يتم بيعه في المتاجر ملصقًا أو ملصق يقول إنه في الواقع “بيض الحظيرة” ، وهو الاسم الذي يطلق على البيض الذي تنتجه الدجاجات الموجودة في الداخل بشكل دائم.
وقد تأثرت المملكة المتحدة بما قال مسؤولون حكوميون إنه “أكبر انتشار لأنفلونزا الطيور على الإطلاق” هذا الشتاء ، مع الإبلاغ عن أكثر من 80 حالة تفشي في إنجلترا.
ونتيجة لذلك ، أمرت حكومة المملكة المتحدة بإبقاء الطيور التي يتم تربيتها من أجل اللحوم والبيض بالداخل منذ نوفمبر للحد من مخاطر تفشي المرض. طول الوقت الذي تم بقائه فيه بالداخل يعني أنه لم يعد من الممكن الآن تصنيف بيضه ضمن النطاق الحر.
وتنطبق القواعد على جميع الطيور ، سواء كانت تنتجها دجاجة واحدة في حديقة أو شركة دواجن واسعة النطاق.
وكان المزارعون يأملون في أن ترفع الحكومة أمر الإسكان الأسبوع المقبل ، ولكن بعد تفشي إنفلونزا الطيور الجديدة في الأسبوع الماضي ، قرر المسؤولون الحفاظ على النظام ساري المفعول.
وقال دانييل براون ، منتج البيض في سوفولك ، والذي يربي أكثر من 40 ألف دجاجة حرة ، إن طيوره تعاملت جيدًا في الداخل حتى الآن.
“لقد قدمنا ​​لهم أشياء إضافية في الحظيرة مثل التبن والحصى لمنحهم أشياء لينقروا عليها وإبقائهم مستمتعين.”
قال براون إن حالات تفشي إنفلونزا الطيور عادة ما تنخفض مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، لذلك يأمل أن يتم إلغاء أمر الإسكان الأخير قريبًا.
وقال: “لن تتضايق الدجاجة من عدم الخروج في ديسمبر ويناير ، ولكن عندما يكون الجو لطيفًا في مايو ، سيرغبون في الخروج في وقت متأخر من المساء”.
لم تكن المملكة المتحدة وحدها التي تأثرت بتفشي إنفلونزا الطيور هذا العام ، حيث تعاني أوروبا القارية من أسوأ فصول الشتاء بسبب المرض أيضًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X