بالتزامن مع موجة الجفاف.. متجر "ألدي" يقنن عدد زجاجات المياه لكل متسوق
تابعونا على:

أخبار لندن

بالتزامن مع موجة الجفاف.. متجر “ألدي” يقنن عدد زجاجات المياه لكل متسوق

نشر

في

702 مشاهدة

بالتزامن مع موجة الجفاف.. متجر "ألدي" يقنن عدد زجاجات المياه لكل متسوق

أعلن متجر ألدي عن ترشيد بيع زجاجات المياه المعبأة بعد أن بدأت المملكة المتحدة في إعلان حظر خراطيم المياه وإعلان الجفاف في بعض مناطق البلاد.

 

ووضع أحد فروع ألدي في لندن لافتات تقول إنه كان يسمح فقط للناس بشراء ثلاث عبوات متعددة في محاولة لوقف الشراء بدافع الذعر. وكتب على الملصق: “الحدود ضرورية لدعمك ودعم جيرانك للعثور على المنتجات التي تحتاج إليها”.

وذكرت إحدى اللافتات أن مشتريات عبوات المياه مقننة بثلاث مرات، بينما كتب على لافتة أخرى إن الحد الأقصى من الزجاجات الفردية هو 5 لكل عميل. بعد ذلك، قام المتجر بإزالة الملصقات وقيل إن ألدي ليس لديها قيود وطنية على بيع المياه المعبأة ولا تعتزم تقديم سياسة تقنين.

تجدر الإشارة إلى أن محلات السوبر ماركت لها الحق في وضع قيود على العناصر الموجودة في المتاجر وفقاً لتقدير المديرين. وعادة ما تفرضها المتاجر بشكل فردي نتيجة لارتفاع الطلب ولا يتم طرحها تلقائياً عبر فروع السلسلة.

وكان ألدي قد وضع الشهر الماضي قيودًا على مبيعات المياه المعبأة عندما ارتفعت درجات الحرارة بشكل استثنائي إلى 40 درجة مئوية. وأكدت كل من متاجر أسدا وسينزبري أنهما ليس لديهما قيود على عدد الزجاجات التي يمكن للناس شراؤها.

وفي مزيد من القيود، أصبحت Yorkshire Water خامس شركة في إنجلترا وويلز تعلن حظر الخراطيم لعملائها البالغ عددهم 5 ملايين. وأعلنت شركات Southern Water, South East Water, Welsh Water وThames Water عن حظر خراطيم المياه إما الآن أو في الأسابيع المقبلة. وسيغطي الحظر أكثر من 32 مليون شخص.

وكانت قد أعلنت حالة الجفاف في مناطق لندن وجنوب غرب وجنوب ووسط إنجلترا وشرق إنجلترا. وتحث السلطات السكان على الاقتصاد في الماء بسبب جفاف الصيف في بريطانيا منذ 50 عاماً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X