بتصميم فريد من نوعه.. تستعد دبي لافتتاح أطول فندق في العالم
تابعونا على:

أماكن مميزة

بتصميم فريد من نوعه.. تستعد دبي لافتتاح أطول فندق في العالم

نشر

في

1٬016 مشاهدة

بتصميم فريد من نوعه.. تستعد دبي لافتتاح أطول فندق في العالم

تمضي شركة التطوير العقاري والاستثمارات الفندقية ذا فيرست غروب في طريقها لافتتاح فندق CIEL الذي سيكون أطول فندق في العالم بمدينة دبي خلال الربع الأول من 2024.

 

ما يميز هذا الفندق أنه سيتضمن مناطق جذب بارزة مثل منصة المراقبة في الطابق 81، وردهة داخلية بارتفاع 300 متر ضمنها مناظر طبيعية مكدسة رأسياً.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي بعد برج خليفة الذي يعد حتى اليوم أطول مبنى في العالم حيث يصل طوله لما يقرب من 830 متراً فوق سطح الأرض، إلى جانب فندق جيفورا الذي يحمل الرقم القياسي لأطول فندق في العالم بارتفاع 355 متر.

أبرز ملامح فندق ciel

فعلى طول 365 متراً سيضم فندق ciel 1042 غرفة، من بينها 150 جناح اضافةً الى نوادٍ رياضية ومنتجعات صحيّة وقاعات عشاء واحتفالات وحوض سباحة، كلّها مقسّمة على 82 طابقاً.

وسيقدّم للضيوف تجربة لا مثيل لها مع تصميمه الفريد من نوعه ووسائل الراحة الفاخرة والمناظر الخلابة، فهو ليس مجرد مبنى وحسب، ولكنه رمز لطموح دبي وابتكارها وإبداعها وتميزها وذلك بحسب الرئيس التنفيذي روب بورنز، لدى شركة The First Group التي ستفتتح هذا الفندق.

وبلغت القيمة الإجمالية للمشروع 544,3 مليون دولار، وسيتم تشغيل المبنى تحت العلامة التجارية CIEL.

ويعد الموقع الذي يقع فيه الفندق مركزاً رئيسياً للتطوير ويضم مجموعة من ناطحات السحاب، بما في ذلك برج كيان بارتفاع 306 أمتار وناطحة السحاب مارينا 101 بارتفاع 425 متراً.

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X