تطوير مساكن صديقة للبيئة جديدة في إدنبرة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تطوير مساكن صديقة للبيئة جديدة في إدنبرة

نشر

في

1٬691 مشاهدة

تطوير مساكن صديقة للبيئة جديدة في إدنبرة

يجري حالياً بناء مساكن صديقة للبيئة في موقع مدرسة إدنبرة السابقة. حيث بدأت الأعمال مؤخراً في 49 منزلًا جديدًا موفرًا للطاقة في ويستر هيليس، في موقع مدرسة درمبريدن الابتدائية القديمة.

ومن المتوقع أن ينتهي بناء مساكن صديقة للبيئة بحلول شتاء عام 2022، مع 35 منزلاً للإيجار الاجتماعي و 14 منزلاً للإيجار متوسط ​​السوق. كما سيكون هناك أيضًا العديد من المنازل التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.

يمثل هذا المرحلة الثانية من تطوير Drumbryden Gardens ويتبع الانتهاء من المرحلة الأولى في نوفمبر 2019.

مجلس مدينة إدنبرة هو المسؤول عن المنازل التي يتم تشييدها كجزء من برنامج بناء المنازل الميسور التكلفة. من خلال هذا البرنامج ، يهدفون إلى تسليم 20000 منزل جديد إلى المدينة بحلول عام 2027.

وقالت المستشارة ومنسقة الإسكان كيت كامبل: “إنه لأمر رائع أن نرى بدء البناء في مشروع آخر بقيادة المجلس مع بناء المزيد من منازل المجالس الجديدة.

يجب أن يلبي برنامج بناء المنازل الخاص بنا احتياجات مجتمعاتنا، وبالتالي سيكون من السهل الوصول إلى هذه المنازل، وتوفر كفاءة في استخدام الطاقة وستكون بعض المنازل مكيفة بالكامل للوصول إليها بكرسي متحرك.

وأضافت “هناك الكثير من العائلات التي تحتاج إلى سكن دائم وبأسعار معقولة، لذلك من الجيد أن تكون هذه المنازل جاهزة في العام المقبل للعائلات للانتقال إليها وتكون جزءًا من هذا المجتمع المتنامي.”

يقود المشروع شريك البناء في المجلس (Robertson Partnership Homes)، الذي تم شراؤه من خلال شركة (SCAPE) للإنشاءات.

وقال مات كولينز ، العضو المنتدب لشركة (Robertson Partnership Homes): “أكملنا العام الماضي 263 منزلًا جديدًا لبرنامج المواقع الصغيرة التابع لمجلس مدينة إدنبرة من خلال إطار عمل Scape’s Major Works في اسكتلندا، ونحن فخورون بأن نكون شريك التسليم للمرحلة الثانية في حدائق دومبريدن.

يلتزم مجلس مدينة إدنبرة بتوفير منازل عالية الجودة وفرص إسكان متساوية لسكانها. إن تضمين الميزات المستدامة التي ستفيد السكان بشكل أكبر يؤكد التزام المجلس بالبيئة الطبيعية ورفاهية المجتمعات التي يقوم بإنشائها “.

وأضاف مارك روبنسون، الرئيس التنفيذي للمجموعة في SCAPE: “يسعدنا أن تقوم شركة Robertson Partnership Homes ومجلس مدينة إدنبرة بتقديم منازل موفّرة للطاقة, وتلتزم (SCAPE) تمامًا بمساعدة العملاء على تحقيق هدف “صافي الكربون صفر”.

“وفي حين أن الحاجة إلى الإسكان الاجتماعي وبأسعار معقولة ملحة دائمًا، فمن المهم أن يتم تسليم منازل جديدة مما يساعد على مواجهة التحديات البيئية التي نواجهها، ومن المشجع أن نرى مجلس مدينة إدنبرة يوفّر المساكن مستقبلا.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X