تقرير إدانة عن وفاة طفل ولد لمراهقة  في زنزانة السجن
تابعونا على:

أخبار لندن

تقرير إدانة عن وفاة طفل ولد لمراهقة  في زنزانة السجن

نشر

في

596 مشاهدة

تقرير إدانة عن وفاة طفل ولد لمراهقة  في زنزانة السجن

سلط الضوء على فهرس الإخفاقات بين العاملين في السجون والمهنيين الصحيين في تقرير تحقيق في وفاة طفل أمه مراهقة بعد أن ولدت بمفردها في زنزانتها بأكبر سجن للنساء في أوروبا.

و نشر أمين المظالم للسجون والمراقبة تقريرًا مدمرًا عن الأحداث التي وقعت في سبتمبر 2019 في HMP Bronzefield في أشفورد ، ميدلسكس يوم الأربعاء.  تم الكشف عن القضية لأول مرة من قبل الجارديان وأثارت وفاة الطفلة.

و أثار نشر التقرير دعوات متعددة لإنهاء سجن النساء الحوامل من الكلية الملكية للقابلات والمنظمات غير الحكومية والأكاديميين في هذا المجال.  وقد نظمت منظمات “Level Up” و “النساء في السجن” و “رفيقات الولادة” عريضة.

وتظهر أحدث أرقام وزارة العدل أنه في العام المنتهي في مارس 2021 ، أنجبت 31 امرأة خلال فترة حكم بالسجن.  في حين أن 28 ولدوا في المستشفى ولم يولد أي منهم في الزنازين ، وُلدت ثلاثة في طريقهم إلى المستشفى.

وُلد طفلان سابقان في زنزانات في برونزفيلد وفي ديسمبر 2017 وُلد طفل ميت في سيارة إسعاف في طريقه إلى المستشفى.

ويسلط التقرير الضوء على ضعف الشابة البالغة من العمر 18 عامًا التي  كانت في السجن لأول مرة وكانت قيد الحبس الاحتياطي بتهمة السطو.

وقيل إنها مرت “بطفولة مضطربة وصدمة” وكانت “حزينة وغاضبة وخائفة” بعد أن قيل لها إن طفلها سيُؤخذ منها عند ولادته.

و كانت هناك العديد من الفرص الضائعة للتدخل في رعايتها.

ووفقًا للتقرير ، فإن المراهقة ، التي يشار إليها باسم السيدة أ ، “يبدو أنها كانت تخشى أن يتم أخذ طفلها بعيدًا”.

وفي اليوم السابق على ولادة طفلها ، أخبرت ممرضة السجن أنها ستقتل نفسها أو تقتل أي شخص آخر إذا تم أخذ الطفل منها ، ولكن لم يتم مشاركة هذه المعلومات بشكل كافٍ.

و في 26 سبتمبر / أيلول ، وُضعت تحت المراقبة الموسعة ، مما يعني أنه كان ينبغي فحصها بانتظام لكن هذا لم يحدث.  قرعت الجرس مرتين في الساعة 8.07 مساءً و 8.32 مساءً في ذلك اليوم.

ولم يتمكن أخصائي علم الأمراض من تحديد ما إذا كان الطفل قد ولد حياً أو ميتاً.

وقالت سو ماكاليستر ، أمينة المظالم في السجون والمراقبة: “ولدت السيدة” أ “وحدها في زنزانتها طوال الليل دون مساعدة طبية.  لا ينبغي أبدا أن يحدث هذا.  بشكل عام ، الرعاية الصحية المقدمة للسيدة “أ” في برونزفيلد لم تكن ملائمة .

وقال نائب رئيس الوزراء ووزير العدل ، دومينيك راب: “هذه الأحداث مروعة وغير مقبولة ولا ينبغي أن تحدث لأي امرأة أو طفل.  لقد قمنا بالفعل بتنفيذ التوصية الواردة في تقرير محقق شكاوى السجون والمراقبة.

لقد أدخلنا تحسينات مهمة على الرعاية التي تتلقاها النساء المحتجزات ، ويجب أن نتأكد عبر الحكومة من أن الأمهات الحوامل في السجن يحصلن على نفس الدعم الذي يحصل عليه في المجتمع “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X