غرفة دبي تختتم مشاركتها في معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة في لندن
تابعونا على:

بريطانيا

غرفة دبي تختتم مشاركتها في معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة في لندن

نشر

في

608 مشاهدة

غرفة دبي تختتم مشاركتها في معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة في لندن

شاركت غرفة دبي العالمية في معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة المنعقد في لندن يوم 26 و27 أبريل، واختتمت غرفة دبي التي تعمل تحت جناح غرف دبي العالمية الثلاث، بعثتها التجارية بمشاركة 7 ممثلين لشركات التجزئة في الإمارة.

 

آفاق تجارية للتوسع الخارجي

حيث يندرج إرسال هذه البعثة التجارية في إطار مبادرة “آفاق جديدة للتوسع الخارجي”، التي أطلقتها غرفة دبي العالمية بهدف تحفيز التوسع الدولي لأعضائها نحو أسواق جديدة مختارة، والترويج لدبي كمركز استثماري عالمي مزدهر بين الشركات العاملة في تلك الأسواق.

يتم تنظيم معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة سنوياً في مدينة لندن، ويستقطب أبرز تجار التجزئة من ذوي الفكر الاستشرافي وروّاد الابتكار التكنولوجي في المملكة المتحدة وأوروبا، بغرض التواصل والتعلم واستكشاف أحدث التوجهات في قطاع التجزئة، واستعراض أحدث الابتكارات التي ترتقي بمكانة القطاع.

دعم شركات التجزئة في دبي

تعمل غرفة دبي العالمية على تمكين شركات الإمارة من التوسع بنجاح نحو الأسواق العالمية، وضمان ترسيخ مكانة الإمارة كمركز مهم للاستثمار الأجنبي المباشر، مدعومةً بشبكة قوية من المكاتب المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الخصوص، قال المدير العام لغرف دبي، محمد علي راشد لوتاه: “تعتبر دبي واحدة من أكثر أسواق التجزئة جاذبيةً في المنطقة، ويقدم هذا القطاع الحيوي مساهمة بارزة في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة تجاوزت نسبتها 24% خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2022”.

وأضاف: “تحرص غرفة دبي العالمية على توفير كافة أوجه الدعم الممكنة لشركات التجزئة في دبي لضمان قدرتها على مواكبة توقعات العملاء المتغيرة باستمرار، والتي تكون في الغالب مدفوعةً بالتقدم التكنولوجي السريع في مجال التجارة الإلكترونية والتوجهات الرقمية الجديدة، وتواصل الغرفة دعم أعضائها في الوصول إلى المنصات المهمة مثل معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة المُقام في لندن، بهدف إثراء خبراتهم وإطلاعهم على أحدث التوجهات والفرص في قطاع البيع بالتجزئة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X