"من متاجر تيسكو.. M&S..وأزدا " كيف تحصل على السلع بسعرٍ أرخص
تابعونا على:

أخبار لندن

“من متاجر تيسكو.. M&S..وأزدا ” كيف تحصل على السلع بسعرٍ أرخص

نشر

في

867 مشاهدة

"من متاجر تيسكو.. M&S..وأزدا " كيف تحصل على السلع بسعرٍ أرخص

تغري الملصقات الصفراء في متاجر السوبر ماركت أعين المتسوقين ليلقوا نظرة على العروض والأسعار المنخفضة للحصول على أفضل الصفقات وأرخص المنتجات.

وتمتلك متاجر السوبر ماركت الكبرى عادةً على كمياتِ كبيرةٍ من المخزون الذي تحتاج إلى التخلص منه مع اقتراب موعد انتهاء صلاحية الاستخدام الخاصةبه، وعندها تخرج الملصقات الصفراء المغرية لتُبطع على تلك المنتجات.
وبالرغم من قرب من انتهاء الصلاحية إلا أن الطعام لا يزال جيداً، ولكن المتاجر الكبرى تتخلص من المخزون القابل للتلف الذي اقترب موعد بيعه، ولا يمكنك أن تتجول في نزهة بسيطة وتتوقع العثور على دجاجة كاملة مقابل 20 بنساً – فهناك فن للبحث عن أفضل الصفقات.
ووفقاً لخبراء التوفير فإنه يختلف الوقت الذي يتم فيه طرح عناصر الأسعار المخفضة حسب السوبر ماركت، ولكن يمكن العثور عليها عموماً في منتصف فترة الظهيرة وقرب موعد إغلاق المتجر.
ويمكن أن تصل تخفيضات الأسعار على العناصر إلى 75%، ولكنه يعتمد ذلك أيضاً على المخزون، وساعات العمل، والمتجر الفردي.
إليك دليل يوضح متى يمكنك توقع العثور على عناصر بأسعار مخفضة في تيسكو، و kM&S وسينزبيري، وأزدا، وموريسونز:

تيسكو
يقول خبراء التوفير أنه ليس لدى تيسكو وقت محدد لتخفيض أسعار المنتجات، ولكن يمكن أن تبدأ صفقات الملصقات الصفراء على العناصر من الساعة 8 صباحاً، مع خصومات أكبر في المساء.
أما في متاجر تيسكو الأصغر، فيقول المتسوقون أنهم يجدون السلع المخفضة قبل نصف ساعة قبل موعد الإغلاق.

M&S
مع اقتراب موعد إغلاق المتجر يحصل متسوقو M&S على مدخرات كبيرة من الأغذية، وغرد أحد العملاء قائلاً إنه اشترى بعضاً من قطع النقانق المخفضة من M&S بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة.
و أشارت تقارير أخرى إلى أنه في وقت أعياد الميلاد، الديوك الرومية ستنخفض بنسبة تصل إلى 75٪ عشية عيد الميلاد.

سينزبيري
أعلن عملاق السوبر ماركت أن الخصومات تعتمد على المتجر. واكتشف المتسوقون صفقات بعد وقت الغداء مباشرة، ووجد آخرون مخزونات كبيرة من الصفقات تم طرحها مساءاً.

أزدا
تطرح سوبر ماركت أزدا صفقاتها ذات الملصقات الصفراء في حدود الساعة 7 مساءاً، ولكن عليك أن تكون سريعاً لأن معظم العناصر قد تختفي حوالي الساعة 9 مساءاً.
وبعيداً عن الملصقات الصفراء، غير أزدا مؤخراً تسمية سلعها من عرض Just Essentials إلى صفقات الملصقات الصفراء.

موريسونز
في حين أن معظم محلات السوبر ماركت الأخرى تقوم عموماً بتصفية العناصر في المساء، فقد لاحظ المتسوقون في موريسونز أن التخفيضات تكون في وقت متأخر من الصباح أو في وقت الغداء. لكنها تختلف اعتماداً على المتجر وبعضها يكون لديه مدخرات ضخمة في النصف الثاني من الساعة الأخيرة قبل الإغلاق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X