سوق دبي الحرة تحصد جائزتين في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

سوق دبي الحرة تحصد جائزتين في لندن

نشر

في

764 مشاهدة

سوق دبي الحرة تحصد جائزتين في لندن

أُقيم حفل لتوزيع جوائز مجلتي أخبار الأسواق الحرة الدولة وفرونتير للتميز في قطاع تجزئة السفر في العاصمة البريطانية لندن، وحضر الحفل ضيوف من قطاع صناعة تجزئة السفر حول العالم.

شهد الحفل مزاداً علنياً شارك فيه الضيوف، وقد جرى على العديد من الأشياء، ومنها رحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي لحضور كأس سوق دبي الحرة العالمي للغولف في نوفمبر القادم، وقد جُمع أكثر من 40 ألف جنيه إسترليني لصالح جمعية “كومونواتيه دو أتويربواندا” والتي يقع مقرها في غانا.

وقد حصدت سوق دبي الحرة جائزتين خلال الحفل عن فئتي “أفضل مبادرة خيرية للعام”، و”أفضل سوق لتجزئة السفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام”.

وبذلك تكون سوق دبي الحرة قد تفوقت على منافسين كبار في فئات تنافسية للجائزة من خلال فوزها بجائزة “أفضل مبادرة خيرية للعام”، وذلك تقديراً لدور مؤسستها الإنسانية التي تم تأسيسها عام 2004، والتي قدمت الدعم لـ 40 جمعية خيرية داخل الإمارات و53 جمعية أخرى خارجها.

وقد تم تحكيم الجوائز من قبل فريق من المحكمين والممثلين البارزين عن قطاع صناعة تجزئة السفر، وقد استلم الجائزة رئيس عمليات سوق دبي الحرة راميش كيدامبي.

وقد توجه النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة كولم ماكلوخلين بالشكر لمسؤولي المجلتين اللتين نظمتا الحفل، كما شكر المحكمين الذين صوتوا لصالح السوق، مبدياً سعادته بالفوز بهاتين الجائزتين.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X