17500 عائلة بريطانية تنتظر منزلًا للعيش فيه في لندن والحل!
تابعونا على:

أخبار لندن

17500 عائلة بريطانية تنتظر منزلًا للعيش فيه في لندن والحل!

نشر

في

1٬274 مشاهدة

17500 عائلة بريطانية تنتظر منزلًا للعيش فيه في لندن والحل!

لا تزال أكثر من 17500 أسرة بريطانية تنتظر وتبحث عن مكانًا للعيش فيه في العاصمة لندن على الرغم من أن الإحصائيات الحكومية الجديدة كشفت أن لندن يوجد لها أكبر عدد من المنازل الخالية من السكان على مدى خمس سنوات متتالية.

 

وفي التفاصيل فإن هناك 2422 عقاراً في بلدة ساوثوارك، لندن ظل شاغراً لأكثر من ستة أشهر اعتبارًا من أكتوبر من العام 2022، إلى جانب هذا كان يوجد نحو 478 منزلًا فارغاً في بلدة نيوهام شرق لندن.

لكن مجلس ساوثوارك كان قد أعلن في وقت سابق أنه يتوجب على أصحاب المنازل الذين يتركون ممتلكاتهم مع عدم وجود أحد يعيش فيها لمدة عامين أو أكثر دفع ضريبة مجلس إضافية بنسبة 100%.

كما سيتم فرض علاوة ضريبة المجلس بنسبة 200٪ على المنازل الفارغة لمدة تتراوح بين خمس وعشر سنوات و 300٪ على المنازل التي ظلت فارغة لأكثر من عقد من الزمان.

مقابل هذا، فإن المجلس يقدم أيضاً لأصحاب العقارات الفارغة منحًا وقروضًا لمساعدتهم على إعادة استخدام المنازل، لا سيما أولئك الذين يرغبون في تجديد منزل حتى يمكن العيش فيه مرة أخرى يمكنهم الحصول على قرض يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني للمساعدة في التكاليف من المجلس.

الحلول المقترحة

رئيس مجلس ساوثوارك، كيرون ويليامز أكد أن المجلس توجه نحو بناء آلاف المنازل في ساوثوارك إلى جانب صندوق الشراء الإجباري للمنازل الفارغة، مع الحاجة إلى سلطات أقوى من الحكومة لاتخاذ إجراءات أكثر جدية عندما يترك المستثمرون الخارجيون المنازل فارغة.

يذكر أن العدد الإجمالي للمنازل الخالية في ساوثوارك بلغ 4452 منزلًا اعتباراً من أكتوبر 2022 وفقًا للأرقام الحكومية.

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X