إعلان تلفزيوني كفيل بخفض فواتير الطاقة لديك عبر عدة نصائح في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

إعلان تلفزيوني كفيل بخفض فواتير الطاقة لديك عبر عدة نصائح في بريطانيا

نشر

في

1٬489 مشاهدة

إعلان تلفزيوني كفيل بخفض فواتير الطاقة لديك عبر عدة نصائح في بريطانيا

سيتم حث الأسر البريطانية على أخذ 30 ثانية فقط من يومهم لتقليل استخدامهم للطاقة، حيث يتم إطلاق حملة إعلانية تلفزيونية حكومية في المملكة المتحدة تهدف إلى خفض الفواتير أخيرًا.

 

هذا الإعلان هو جزء من حملة إعلامية بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني تم حظرها في الأصل من قبل ليز تروس ، سيتم بثه خلال جداول الأعياد على القنوات الأرضية والفضائية ، بما في ذلك ITV و Channel 4 و Sky.

ويشير الإعلان إلى أن البريطانيين يجب أن يقضوا 30 ثانية في اتخاذ إجراءات صغيرة مثل خفض استهلاك السخانات أو إطفاء الأنوار أو إغلاق الستائر ليلاً أو تقليل درجات حرارة الغسالة.

وقد تم حث وزراء المملكة المتحدة على إطلاق الحملة منذ الصيف حيث بدأ المسؤولون في أماكن أخرى في أوروبا يطلبون من الشركات والهيئات العامة والمواطنين خفض الاستخدام وسط فواتير الطاقة المرتفعة والمخاوف بشأن نقص الغاز بعد التصاعد الروسي الأوكراني.

في هذا السياق، أكد وزير الأعمال والطاقة لورد كالانان، أن هذه الخطوات البسيطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في قطع الفواتير ، مع الحفاظ على دفء المنازل وأمانها من خلال هذا الإعلان التلفزيوني الذي سيزيد من مدخرات الأسر في المملكة المتحدة.

وتتواصل الحملات في بريطانيا منذ بداية فصل الشتاء ، لحث المواطنين على ترشيد استهلاك الطاقة، في ظل أزمة الطاقة الحالية وفي مقدمة اقتراحاتها خفض استهلاك الكهرباء والغاز وتخفيض درجة التدفئة بالغرف من 20 درجة مئوية، إلى 19 درجة فقط، باعتبار أن خفض درجة واحدة لا يفرق كثيراً عند الإحساس بالبرودة أو الدفء، لكن سيكون له تأثير كبير على فواتير الكهرباء، وسيؤدي إلى خفض فواتير التدفئة على الفور.

رابط الإعلان:

https://www.theguardian.com/business/2022/dec/27/uk-government-tv-ad-urges-households-to-take-30-seconds-to-reduce-energy-bills

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X