زلزال يضرب شمال غرب برمنغهام بقوة 3.2 درجة 
تابعونا على:

أخبار لندن

زلزال يضرب شمال غرب برمنغهام بقوة 3.2 درجة 

نشر

في

1٬170 مشاهدة

زلزال يضرب شمال غرب برمنغهام بقوة 3.2 درجة 

 

تعرضت منطقة ويست ميدلاندز لآخر هزة أرضية شديدة منذ أكثر من 20 عامًا. وقال مركز رصد الزلازل الأوروبي إن الزلزال كان على عمق 10 كيلومترات وضرب 7 كيلومترات شمال غرب برمنغهام الساعة 10.29 مساء.

وانتقل السكان القلقون في برمنغهام و Black country إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتحدث عن دهشتهم من الزلزال الذي ضرب ليلة الاثنين. يعتقد أن مركز الزلزال كان قريبًا من والسال بالقرب من الطريق السريع M6.

وقال أحد سكان والسال: “كنا ننام للتو واعتقدنا أن حادث تحطم أو انفجار وقع بالقرب منا. ارتبكنا من الصوت الهادر وبحثنا في الأبواب وذهبنا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام في الهواء الطلق. وكان هناك 5 من جيراننا مرتبكون تمامًا أيضًا”.

وكتب آخر: “لقد كان أسبوعًا جنونيًا بهذا بالإضافة إلى 3 عواصف؛ رياح قوية جدًا وأمطار لم تحدث من قبل”. وقال أحدهم على تويتر: “كنت في السرير وسمعت صوتًا للتو. اهتز المنزل وشعرت وكأن سيارة اصطدمت بالمنزل”. وجاء في تعليق آخر: “كانت منطقة ويست ميدلاندز تهتز حرفيًا قبل الساعة 11 مساء. نعم، كان هناك زلزال”.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن الزلزال وقع على عمق 10 كيلومترات وبلغت قوته 3.2 درجة. وذكر موقع VolcanoDiscovery: “استنادًا إلى البيانات الزلزالية الأولية، لم يكن من المفترض أن يتسبب الزلزال في أي ضرر كبير، لكن ربما شعر به كثير من الناس باعتباره اهتزازًا خفيفًا في منطقة مركز الزلزال”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X