الأشخاص ذوو الإعاقة  يواجهون "خيارات مستحيلة للبقاء على قيد الحياة" في أزمة تكلفة المعيشة
تابعونا على:

أخبار لندن

الأشخاص ذوو الإعاقة  يواجهون “خيارات مستحيلة للبقاء على قيد الحياة” في أزمة تكلفة المعيشة

نشر

في

1٬123 مشاهدة

الأشخاص ذوو الإعاقة  يواجهون "خيارات مستحيلة للبقاء على قيد الحياة" في أزمة تكلفة المعيشة

حذرت جمعيات خيرية من أن المعاقين سيواجهون “خيارات مستحيلة من أجل البقاء” وسط عاصفة كاملة من ارتفاع أسعار الطاقة وزيادة تكاليف الوقود والغذاء وخفض الدعم الحكومي.

يأتي هذا في وقت  تستعد فيه المملكة المتحدة  لارتفاع فواتير الطاقة الشهر المقبل في نفس الوقت الذي يتم فيه خفض الإعانات الحكومية من حيث القيمة الحقيقية ، فإن الجمعيات الخيرية الرائدة في مجال الإعاقة والفقر بما في ذلك Scope ومؤسسة Joseph Rowntree (JRF) و Leonard Cheshire و MS Society قالت إن المعاقين وأسرهم سيتعرضون لضغوط مالية شديدة.

وحذرت من أنه يمكن دفع الأشخاص ذوي الإعاقة لاستخدام بنوك الطعام والملابس المتسخة غير المغسولة من أجل إعطاء الأولوية للحفاظ على المعدات الطبية المنقذة للحياة مثل أجهزة التنفس الصناعي ، بالإضافة إلى السلع الحيوية الأخرى. يحتاج الأشخاص ذوو الإعاقة عادةً إلى طاقة أعلى من احتياجات عامة الناس ، بينما يكونون أكثر عرضة للفقر.

وقالت أونا سامرسون ، رئيسة السياسة في مؤسسة كونتاكت الخيرية للإعاقة: “يحتاج بعض الأطفال المعاقين إلى معدات منقذة للحياة تعمل بالكهرباء للبقاء على قيد الحياة مثل أجهزة التنفس الصناعي ومضخات التغذية.

ولا يمكن التقليل من استخدام الكراسي المتحركة الكهربائية ومصاعد السلالم والغسيل الإضافي بسبب مشكلات سلس البول ؛ فهي ضرورية لجودة وسلامة الحياة. لذلك ستواجه الأسر المعوقة خيارات مستحيلة … لدينا مخاوف كبيرة حول كيفية تعامل العائلات. ”

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X