سارع لشرائها.. جزيرة اسكتلندية خلابة معروضة للبيع بسعر لا يصدق!
تابعونا على:

أماكن مميزة

سارع لشرائها.. جزيرة اسكتلندية خلابة معروضة للبيع بسعر لا يصدق!

نشر

في

1٬935 مشاهدة

سارع لشرائها.. جزيرة اسكتلندية خلابة معروضة للبيع بسعر لا يصدق!

توصف جزيرة بارلوكو غير المأهولة بالسكان والتي تقع قبالة الساحل الجنوبي لأسكوتلندا بأنها الحلم لدى الكثيرين، كونها تجمع بين خصائص الحياة البرية والطبيعة الخلابة.

 

هذه الجزيرة الصخرية المعروضة بسعر 150 ألف جنيه إسترليني فقط، تبلغ مساحتها 25 فدان تعتبر المكان المثالي لصيادي البحر أو الطيور وعشاق الرياضات المائية، فهي تتمتع بإطلالات مبهرة وتقع داخل موقع ساحل بورغ ذي الأهمية العلمية الخاصة مع النباتات العشبية لا سيما الكتان المعمر والخزامى الصخري والأوركيد.

ويمكن الوصول إلى جزيرة بارلوكو عن طريق القوارب، لكن عند انخفاض المد يمكن للزائر أن يصل إليها سيراً على الأقدام أو عبر الدراجة فهي تعد أفضل الأماكن للصحة البحرية والنباتات الساحلية العلاجية.

وأقرب مدينة من جزيرة بارلوكو تقع على بعد 6 أميال، كما أن أقرب محطة قطار هي دومفريس، على بعد ساعة بالحافلة من المدينة، وتقع لندن وإدنبرة على بعد أكثر من 350 و 100 ميل.

وتغطى الجزيرة بالعشب الأخضر والنتوءات الصخرية الممتدة إلى البحر، وتعتمد على بركة تخزن مياه الأمطار في تزويد الحياة البرية بالماء خلال فصل الشتاء.

المسؤول عن بيع الجزيرة آرون إدغار، أكد أن جزيرة بارلوكو تتمتع بأهمية علمية جيولوجية وبيولوجية حيث يمكن للفرد الهروب من صخب الحياة والاستمتاع بالهدوء والسكينة بين أجمل المناظر الطبيعية.

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X