شركة "لندن جيت" تطلق مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة في دبي
تابعونا على:

بريطانيا

شركة “لندن جيت” تطلق مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة في دبي

نشر

في

502 مشاهدة

شركة "لندن جيت" تطلق مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة في دبي

أطلقت شركة “لندن جيت” الرائدة في قطاع التطوير العقاري، مجموعة من المشاريع العقارية المستقبلية، انطلاقاً من التزامها الراسخ بالمزج بين جاذبية لندن العريقة وحضارة دبي. 

 

من المتوقع أن تحدث هذه المشاريع نقلة نوعية في واقع المعيشة الفاخرة في دبي، حيث تواصل لندن جيت التألق كنموذج للإبداع والاحتراف في قطاع العقارات.

“لندن جيت” جسر يربط أناقة لندن مع روح دبي

وفي هذا الخصوص، أوضحت السيدة إيمان طه، المدير التنفيذي لشركة “لندن جيت”، أن لندن جيت لم تعد مجرد شركة تطوير عقاري، بل باتت تمثل جسراً يربط أناقة لندن الأيقونية بروح دبي المفعمة بالحياة بكل سلاسة.

كما أشارت إلى أن تاريخ “لندن جيت” المهني يمثل دليلاً واضحاً على التزامها الراسخ بإنشاء وحدات سكنية مميزة ترتقي بالرفاهية الحضارية إلى آفاق جديدة”.  

وأضافت طه: “تتميز مشاريعنا العقارية بالمزج بين التقاليد والحداثة، مقدمة بذلك تجربة معيشية لا مثيل لها. ويساهم كل مشروع من مشاريعنا في إعادة تعريف الأفق العام لدبي، ويقدم نموذجاً رائعاً عن تفانينا المتواصل في الابداع المعماري”.

مشروع “مايا 5” 

يجمع مشروع “مايا 5” الذي طال انتظاره بعد أن شارف على الانتهاء، بين مفهومي التطور والحياة المعاصرة في أبهى صورها، وبناءً على النجاحات الباهرة الأخرى من المشاريع، تم تطوير مشروع “مايا 5” بمفهوم مختلف لوضع معايير جديدة للحياة الفارهة، حيث تستعد “لندن جيت” حالياً للاحتفال بإنجاز العديد من مشاريعها الرائدة.

كما أعلنت لندن جيت عن مشروعي نادين والبرج السكني المستقبلي في مرسى دبي إلى جانب مشروع “مايا 5” الاستثنائي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X